SITE
Scroll

مخيم مستكشف الفضاء

  • 7- 1 أغسطس 2020

يعد مخیم “مستكشف الفضاء” مبادرة رائدة، أطلقھا مركز محمد بن راشد للفضاء، يھدف إلى تزويد الشباب الشغوف بتجربة استثنائیة لاستكشاف الفضاء ومساعدتھم على فھم كوكبنا الرائع والنظام الشمسي. سیشعل مخیم “مستكشف الفضاء” شغفھم بالكون من خلال توفیر خبرة عملیة فريدة في علوم وتكنولوجیا الفضاء.

Know more

مؤتمر المهنيين الشباب في مجال الفضاء 2019

  • 4- 6 نوفمبر 2019

أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء عن استضافة النسخة الرابعة من "مؤتمر المهنيين الشباب في مجال الفضاء 2019"، ويهدف المؤتمر إلى جمع نخبة العلماء والمهندسين والقادة في مجال الفضاء والوكالات العالمية المعنية بقطاع الفضاء مع الشباب الشغوف بعلوم الفضاء لمناقشة البحوث الاستكشافية وأحدث الابتكارات وآخر التطورات وتقنيات الفضاء الناشئة.

Know more

ندوة الإنسان في الفضاء 2019

  • 11- 14 نوفمبر 2019

أعلن مركز محمد بن راشد للفضاء عن استضافة الدورة الـ22 من «ندوة الإنسان في الفضاء للأكاديمية الدولية للملاحة الفضائية» التي تستضيفها مدينة دبي لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي ستعقد من 11 إلى 14 نوفمبر المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، وتأتي الندوة تأكيداً للمكانة التي تحظى بها دولة الإمارات في قطاع الفضاء.

Know more

المؤتمر الدولي للفضاء 2020

  • 12- 16 أكتوبر 2020

يعد المؤتمر الدولي للفضاء أكبر مؤتمر متخصص في قطاع الفضاء على مستوى العالم، وتأتي استضافة المؤتمر للمرة الأولى في العالم العربي في خطوة تؤكد المكانة العالمية التي وصلت إليها دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع الفضاء. ويشكل المؤتمر الذي يستضيفه مركز محمد بن راشد للفضاء منصة دولية تجمع أبرز الخبراء صناع القرار في قطاع الفضاء من مختلف أنحاء العالم لإلقاء الضوء على تطوير قطاع الفضاء في دولة الإمارات.

Know more

For better web experience, please use the website in portrait mode