SITE

سياسة التبديل المتَّبعة لدى مركز محمَّد بن راشد للفضاء

إذا رغبتم بتبديل أي من مشترياتكم، اضغط هنا. ساعات العمل من الأحد حتى الخميس، ومن الساعة 8 صباحاً حتى 2 بعد الظهر، باستثناء أيام العطل الرسميَّة، وذلك خلال 7 أيام من استلام المشتريات لتسهيل عملية التبديل.

‌أ. الاستلام

نقدِّم خدمات استلام عبر شركات نقل آمنة لغرض تبديل المشتريات. وبما أن لخدمة التبديل تكلِّف رسوماً، فلا يتحمَّل مركز محمَّد بن راشد للفضاء رسوم التسليم تلك. لذلك يتم تحرير فاتورة بتلك التكاليف من قبل شركة الشحن عند استلامها للمشتريات التي تريدون تبديلها، ويقع على عاتقكم سداد أية من تلك الرسوم والنفقات والضرائب.

‌ب. القيود

في الوقت الراهن لا نبدِّل سوى المشتريات التالية:

  • قمصان التي شيرت
  • السترات
  • أطقم رواد الفضاء (البيضاء والزرقاء)

أما سواها من المشتريات فلا يمكن إعادتها ولا تبديلها.

ولا نقدِّم خدمات التبديل على ما يلي:

  • بضائع التنزيلات
  • البضائع التي لا تحمل بطاقة البيانات أو لا يوجد معها الغلاف الأصلي أو أجزاء أو مرفقات أصليَّة.
  • البضائع التي تظهر عليها علامات تبين أنه قد تم استعمالها.

هل يمكنني إعادة أي من مشترياتي؟

لسوء الحظ لا توجد لدينا خدمة الإعادة والاسترداد.

الشحن خارج دولةُ الإماراتِ العربيَّةِ المتَّحدةِ

عند شحن مشتريات مركز محمَّد بن راشد للفضاء خارج دولةُ الإماراتِ العربيَّةِ المتَّحدةِ فإنَّها تخضع لرسوم وضرائب الاستيراد والتصدير. ولا يسدِّد مركز محمَّد بن راشد للفضاء تلك الرسوم والضرائب، ولا يتم فرضها عليكم في وقت تثبيت طلب شرائكم. بل يتم تحرير فاتورة بتلك التكاليف بواسطة الناقل أو الشاحن للبضاعة عند تسليم مشترياتكم، ويقع على عاتقكم مسؤوليَّة سداد أي من تلك الرسوم والضرائب.

هذا وتتفاوت الرسوم والضرائب من بلد لآخر، كما تختلف باختلاف البنود التي يتم شحنها. وليس لدينا سلطة علي أو تفاصيل عن تلك الرسوم، لذلك فمن الأفضل الاتصال بمكتب الجمارك المحليِّ الذي تتعاملون معه للحصول على المزيد من المعلومات قبل تثبيت طلبكم. وتتوفَّر حاليَّاً خدمة السداد عند الاستلام في دولة الإمارات. وتكلِّف عمليات التسليم داخل دولةُ الإماراتِ العربيَّةِ المتَّحدةِ رسوماً كذلك.

For better web experience, please use the website in portrait mode